05‏/06‏/2009

ندى الأمنيات

~.. ندى الأُمْنِيات ..~
جميل أن يمتلك الشخص مجموعه.. من الأمنيات.. ويحلم بتحقيقها .. ويخطط ويسعى للوصول لها..
والأجمل أن تكون ذات قيمة.. ومفيدة.. له وللآخرين من حوله..ليس بالضرورة كلها..

الأمنيات,,,

دائماً ما يخطر ببالي لو أبوح بها.. ولكني أتدارك نفسي.. وأقول لا..لا..
هي لي وحدي..لا يحق لأحد الإطلاع عليها..حتى لو تحققت.. ستظل لي.. ولن يعلم أحد بأنها كانت طفلتي..أنا من قمت بتربيتها..
هم سيظنون أنها كبرت بمحض الصدفة .. والحظ.. وأنا أعلم بأنني من دعوت الله لتحقيقها..
الأمنيات,,,

لدى كل واحد باقة منها.. يحلم بشم عبيرها..باقة.. تفتح بعضها.. وهناك الكثير منها لم يتفتح بعد..
تحتاج لأشعة الشمس ..لكي تستطيع إكمال دورة نموها..أقصد غذاءها..
لا يهم إن كانت هذه الزهور صغيرة أم كبيرة..
المهم.. أنها جميلة.. وذات معنى لي.. أعيش لرؤية جمالها.. وشم عبق عطرها..
الأمنيات,,,

ليس بالضروري أن أتمكن من رؤية جميع النجوم..
ولكن المهم هو أن أستمتع بمحاولة رؤيتها..
فهي كثيرة.. والعين صغيرة..لا تتحمل كل هذا الكم الهائل منها..
ولكن المهم أنني حاولت ذلك..
الأمنيات,,,

ليس بالضرورة تحقيقها كلها.. ولكن المهم أن يكون لدي بعضاً منها..لأنني بدونها سأشعر بالفراغ..
منها ما كان معي بطفولتي ولازمني حتى الآن..

وبعضها صاحبني بشبابي.. وأكيد هناك ما سيرافقني بشيخوختي..

فمنها السهل.. وأيضاً الصعب..
بعضها للمتعة.. وأكثرها للسعادة..
وقد تكون مرتبطه بالمال..وبلا شك منها مرتبط بالعائلة..
ومنها مجرد أحلام ..أحلام..أحلام..
منها ما هو للدنيا.. ومنها ما هو للآخرة..
وما أشد حاجتنا لأمنيات الآخرة..فلابد أن ترتبط بالعمل والدعاء المستمر لتحقيقها..للتمكن من جني ثمارها..

أمنيات.. أمنيات.. أمنيات..

وفي آخر قطرة ندى..

أتمنى لجميع من أحب .. بأن تتحقق لهم أجمل أمنياتهم.. من أعذب قطرات ندى.. ومن أروع زهرات باقاتهم..

ليست هناك تعليقات: