21‏/02‏/2011

متاهة




متاهة كبيرة
دروبها زلقة
كلما ظن أنه عثر على باب الخروج
انزلق عائدا من حيث كان
.. .. ..

هناك 5 تعليقات:

daloo3a يقول...

صح والله

ذكرتيني ب برنامج الحصن
كانت فيه لعبة المتاهه

و لو انه مايخصه بس تذكرت

غير معرف يقول...

و هذه هي القرارات ..
تحسسنا بالندم و التراجع..

و هذا فصل من فصول الحياة

الغاردينيا يقول...

تبدو كالدنيا !

الهناف محمد آل هجرالمزروعي يقول...

ذكرتيني بخاطره لي كتبتها من زمااان واول ما القاها رح احطها


...
كنت اشوف النيا متاهه ..
كنت اشوف من اتجاه واح وبعين وحه ..


بس عرفت ان الحياه ابواب ونوافذ ..
وما يشوفها الا العاقل ..

تحاتي لج بس صدقيني بيي اليوم اللي تشوفين الابواب كبيرة وبتضحكين على عمرج حزتها ..وعفكره هذا ومب اسلوبج احس فيه ياس .. يمكن وحه ثانيه او انا تغيرت وايد ..تحياي مره ثانيه .. والسموحه طولت ..

mese يقول...

* daloo3a

هههههه
الله يسعدج يارب :)
ــــــــــــــــــ

* غير معرف

نعم القرارات منها!
والكثير يمر بهذا الفصل :/

أحببت تعليقك :)
ــــــــــــــــــ

* الغاردينيا

قُلتِها بكل اختصار عزيزتي
والله يجعل كل دروبك سهله يارب
ــــــــــــــــــ

* الهناف

جدا جميله الخاطرة,أحببتها.
من الرائع أن يكون الأمل هو النور الذي نهتدي به :)

شكرا لكلامك المشجع :)
ولكنني لم اقصد نفسي بالذات هنا, كنت فقط أصور حال كل من يمر بأزمة أو بأمر مشابهة من هذه الحاله.
ــــــــــــــــــ

ودي واحترامي للجميع .