04‏/10‏/2011

Fwd: فوق السحاب



‏من جهاز الـ iPod الخاص بي


الموضوع: فوق السحاب

هنا فوق السحاب كما كنت احلم دوما ان اكون...
ولكن ........
دائماً ولكن تأتي على غفله، ونتركها تتحكم بمتعتنا.......
ولكن.......
لن أدعها تفعل ما تريد........
سأكون كما أنا اريد ..
سأتخيل وارسم وأحلم وأكتب ما تمنيت ....
فها أنا ذا فوق السحاب أطير كرسوم الكرتون التي كنا نستمتع بمشاهدتها ونصدقها،،
أشعر ببرودة رذاذه تداعب خدي وترويها،،
أشم رائحته كم هي منعشه ،،
ها هي شرايين قلبي تتدفق من الحماس،،
اركض في الهواء .. نعم أركض
ضحكاتي تملأ السماء ،، اسمع صدى صوتي..
كم هو إحساس جميل حقا..
لكن.. وداعا لك ليس لكي مكان لدي..
ولا أملك لكي أي إعتذار
فأنا هنا اريد ان أطير وأطير وأطير
فوق السحاب كما كنت دوما أحلم...
وكلما كان يتحقق ذلك كنتي تأتين وتقفلين أبواب أحلامي وارضخ لك ...
ولكن انتي اليوم من سيكون ضد نسفه ..
وسأكون أنا كما اريد..........








Sent from my iPod

هناك 4 تعليقات:

nour alqamar يقول...

شكرا لك ..
كلمات رائعه
بالتوفيق ...
مع تحياتى
نور

lil.D يقول...

كلمات جميله :) وشعور جميل ان تكوني من تودي ان تكوني!

مهرة سالم يقول...

السلام عليكم ...
كوني ما أردتِ
حلقي بطموحك أحلامك وطاعة ربكِ
الثريا ليست بعيده عن الموقن بقدرة باريه ...
...
ربي يحفظج أختي
وإشتقتلج :)

daloo3a يقول...

جدا جميل ما كتبتي ^^