24‏/01‏/2010

خربشآتـ قلبـي



* أُمسك بقلمي وأهم بفتح دفتري لتدوين كل ما يخالجني من مشاعر..ولكن لا أدري كيف أحس فجأة أنني لا أعرف أبداً أبداً كيف أترجمها على الورق..
أكره كثيراً هذا الإحساس ..



* من يراني وأنا أنظر إلى السماء طوال الوقت ,حتى وأنا أمشي دائماً رأسي يضل مرفوعاً للأعلى سيظن بأني مجنونه..ولكن بحق أنا أعشقُ السماء وأغرمُ بها أكثر عندما تتزين بكل جواهرها المتلألئة ويزورها القمر بحلته البهية..
سبحان الخالق..


* لا أدري متى سأتمكن من عبور جميع الحواجز المصفوفه بدرب أحلامي .. فحتى الآن لم تظهر لي أي لافته تشير بأني أقتربت ولو القليل..
أشعر بأن الملل يلاحقني..



* لدي رغبة بالتواجد في حديقة مليئة بأزهار تقطر خجلاً بالندى, وأنا أدور و أدور بينها كطفله, ومن فوقي سماء صافيه تزينها خيوط ذهبية تمسكها شمس الفجر..
وما أكثر رغباتي..

هناك 9 تعليقات:

BookMark يقول...

* حقـًا تصعب ترجمة تلك المشاعر أحيانا .. لا أدري لماذا!

* جميل عشقك للسماء :) تستحق أن تـُعشق تلك الفاتنة :)

* امممم كلنا يعتقد أن أهدافه بعيدة وصعبة المنال .. لا تيأسي، حاولي واستمري واكسري كل تلك الحواجز .. أنا واثقة بأنك تستطيعين :)

* رغبات جميلة :) اصطحبيني معك عند ذهابك لتلك الحديقة :$ ;)


خربشات جميلة .. تمنيت لو طالت قليلا لأستمتع بصحبتها أكثر ^_^

mese يقول...

BookMark

* نعم لا أدري مثلك..وكأن الحبر قد جف..
* ؛) أعشقها كثراً..
* شكراً لكـ..إنشاء الله سأحوال...
* هههه يسعدني ذلكـ عزيزتي :)

كلماتكـ الأجمل عزيزتي..تنثر العطر دائماً..

ودي وإحترامي

~nouf يقول...

وصفتي آلأصعب في شيء جميل ياطاهره


أسعدكِ المولى

L!fe يقول...

خربشات قلبك تدل على صفاء نفسك
اعجبت بطريقه كتابتك :)

رورو الشخبوطه يقول...

السلام..

وصف رائعا لرغبات بسيطة وبريئة..

قد تكون ترجمة المشاعر ع الورق صعب لكنها تتجلى بوضح ع ملامحنا..

الكتابه مزاج اتركي لها العنان فستفاجئين بها دون موعد او تخطيط..

شرايج بتفلسفي خخخ ..

موفقه يارب..

ومشكوره..

mese يقول...

* nouF~

حضوركـ الأجمل عزيزتي..
وهلآ بكـ مرة ثانيه بين صفحاتي..
أسعدكـ الله دنيآ وآخرة يآرب..~

* L!fe

بل لأن قلبك الصافي يرى الناس بطبعه..
وأسعدني مرورك العطر أختي..~

* رورو الشخبوطة

وعليكـ السلآم ورحمة الله وبركاته..
شكراً أختي حضوركـ أضفى عليها الروعه..

صحيح وجوهنا وملآمحنا كالعدسه المكبرة لمشاعرنا..

فلسفتكـ جميله كروحكـ..وبالتأكيد الكتابه مزاج ؛) وسأتبع نصيحتكـ..

شكراً..وأسعدكـ الله..

:
:
ودي وإحترامي للجميع..~

غير معرف يقول...

من يراني وأنا أنظر إلى السماء طوال الوقت ,حتى وأنا أمشي دائماً رأسي يضل مرفوعاً للأعلى سيظن بأني مجنونه..ولكن بحق أنا أعشقُ السماء وأغرمُ بها أكثر عندما تتزين بكل جواهرها المتلألئة ويزورها القمر بحلته البهية..

*
*

جميل عشقك الأزلي للنجوم..

عشقتيها.. فعشقناها..
,
,

غرورأنثى..

الغاردينيا يقول...

هل أنتي انا يا قطرة الندى ؟!!

فكل هذة الخربشات هي خربشاتي

وكل هذة الاحاسيس تكون ساعات احاسيسي !

يسعدني اني وجدت من يماثلني ^_^

أحساس جميل يا قطرتي الحلوة

mese يقول...

* الغاردينيا

أهلاً أختي..
كم غمرتني السعآدة بكلمآتكـ أيتهآ الزهرة..جميل أن نجد من يشآركنآ أحآسيسنآوأحلآمنآ وأفكآرنآ..

شكراً لكـِ ولعبيركـِ أختآه..

ودي وإحترآمي..~