24‏/10‏/2009

ماذا لو كنت (......)؟؟

دائماَ ما أتخيل نفسي شيئاً غير ما أنا عليه..

ليس إعتراضاً مني على شيء ..أستغفر الله..ولكن هي مجرد تخيلات..

فماذا لو كنت فراشه..ترفرف من زهرة إلى أخرى..

ترقص على نسمات الرياح..

ولكن..مع جمال ما تراه..فهي ضعيفه..وبسهولة تتلاشى..

فأرجع وأتخيل مرة ثانيه..

حسناً ماذا لو أنني..عصفورة..

أحلق عالياً عالياً..

وأعبر عن فرحي بأجمل التاغريد..

فأحزن..فالعصافير ليس لها وطن واحد..

فهي دائمة الترحال..لا تشعر بالإستقرار..

فأعيد حسابتي تارة أخرى..

وأعيش عالماً من التخيلات الجديدة..

الزهور جميله..لها أزهى الألوان..

نعم جميل أن أكون زهرة..أنثر أروع العطور..

وترسل الرياح عبق عطري لكل الأحباب..

فأشعر بالذبول..

فالزهرة..تتعرض للقتل..

بدون أي سابق إنذار..

مع أنها لا تحب إرتكاب الجرائم..

وحتى الأيام..ضدها..

فعمرها قصير..تقوم الشمس بمحاسبتها إذا حلمت أن تعيش أكثرمن عمرها الإفتراضي

ماذا أكون إذاً..؟؟

أممممم..سأفكر.هذه المرة..

أنني نجمة مضيئه..في سماءٍ عاليه..

أو فرس جامح..يسابق الريح..

نهرٌ يجري..مع الأيام..

وسأرى من الأقدر..والأقوى على الإستمرار والتأقلم مع هذه الحياة..العجيبة..!!

قطرة أخيرة,،,
تجاربنا هي من ترسمنا..فكل غرفه في حياتنا لها لوحتها الخاصه..فتزينها وتعطيها طابعها الخاص..لتمنحنا التكيف..

هناك 10 تعليقات:

كاتب الأنثى يقول...

مرحبا

متعه الكلم هنا عندك

لا تكوني تلك ولا تلك

فقط كوني كما أنتي

لتكوني أروع

أستمتعت بها

كوني بخير
:
عبدالله

BookMark يقول...

جميلة هذه التخيلات
تنقلكِ من عالم الواقع إلى عالم آخر جميل،
ولكن لاتبتعدي كثيرا نريدكِ هنا كما أنتِ ;)

أن تكوني فراشة أو زهرة أو عصفورة كل هذا جميل جدا .. ولكن كما ذكرتِ لكل من هذه الأشياء مايعيق حياته الجميلة ويكدر صفوها ..

إذن فهذه الفراشة وتلك الزهرة تشبه حالنا فيما نواجهه من تحديات يومية .. والفطن هو الذي يسير حياته بالكيفية التي يريد ..

دمتِ مبدعة :)

غير معرف يقول...

تجاربنا هي من ترسمنا..فكل غرفه في حياتنا لها لوحتها الخاصه..فتزينها وتعطيها طابعها الخاص..لتمنحنا التكيف

,,,

صدقتي.. وكلماتي تعجر عن مدح الخاطره الأكثر من رائعة..

,

غرور أنثى ..

mese يقول...

( كاتب الأنثى)
يآهلآ ومرحبآ أخوي عبد الله..
المتعة دائماً هي إطلالتك المميزة بين قطراتي..
بإذن الله سأكون أنا..

شكراً لكَ..يحفظك الله..

( BookMark )

معك حق..لابد للمرء أن يأخذ العبرة من كل ما يدور حوله..ومن تجاربه الشخصيه أجمل الدروس..والفطن هو من يعرف كيف يوظفها لمصلحته..ويدير حياته بكل قوة..

كما قلت سابقاً كلماتك دائماً قليله ولكن تحمل بين طياتها الكثير من الجمآل..

لن أبتعد عزيزتي أمون هي مجرد تخيلآت^^

شكراً لكِ صديقتي..

( غرور أنثى )

لقد قلت لك أنني أطير فرحاً بحضورك وطلاتك المفاجأة لي..
دمتي لي أعز صديقه يا غاليتي..

may يقول...

الفراشة ، النجمة ، الزهرة..
إن لم نكنها لكننا نحمل جزءا منها ..
ففي داخل كل منا زهرة ان لم نتعاهدا بالرواء تذبل..
والفراشة .. تعرفها ارواحنا الرقيقة
كرفرفة جناحيها ..
يكفي تأمل الفراشة لشغل ساعات من الزمن دون شعور
أما حديث النجوم.. فهي من نستودعه اسرارنا

انها اسدقاءنا ..
إن لم نكنها ..لكننا نحملها في ذواتنا

نص جميل وخيال رائع

بوركت

mese يقول...

(مي)

يآهلآ ومرحبآ أختي..
وأنا معكـ..فنحنـ لابد بينناوبينها شبهه..

أسعدتنيـ إضافتكـ الرائعة :)
دمتيـ بحفظ الرحمنـ..

Rathath Banoun يقول...

توقفت الان وحيرتي تحيطني من جانب ..
اود التعليق ولكن تقيدني خيالاتي
كيف لا .. وقد رست سفن استمتاعي على ميناء هو أقرب مايكون لنفسي وذاتي ..

كلماتك صافحت اعجابي بشغف ومتعة
حتى انني قرأتها عدة مرات وفي كل مرة ازداد اعجابا بها..
ولقد شعرت للحظة وكأنني انا من كتبتها .. لانها كانت مرسومة بتفاصيل حبي للخيال كما انها تلونت بفكر زاهي شفاف ..


ماأجمل ماقرأت لك عزيزتي
وطالما اننا التقينا في ميناء الخيال فأنا أهديكي رابط مدونة مشاعري الخيالية التي تحتضن صورا ومشاعر فيها من الخيال اكثر من الواقع
http://rathath-ballet.blogspot.com/
عذرا على الاطالة .. لكن فعلا وجدت نفسي هنا في هذه الخاطرة فلم اشعر كيف انسابت احرفي بالكتابة :)

mese يقول...

(Rathath)
عزيزتي وصديقة الخيال,,كم أسعدتني بحضورك البهّي,,وكم هو جميل أن نجد من يشاركنا خيالنا وعالمنا الآخر..

يشرفني أنها نالت ع إستحسانك,,وأشكرك جزيل الشكر ع الهدية الرائعة,,إنها بحرٌ واسع من الخيال المميز والراقي..

لكـ كلـ الود والإحترامـ ..~

BookMark يقول...

عيدج مبارك :)
وتقبل الله صالح أعمالكم

mese يقول...

BookMark

عساج من عوادة العيد والسلامين يآ رب.. والله يتقبل منا ومنج إن شاء الله صالح الأعمال..

شكراً لك عزيزتي :)